الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تاريخ مواجهات مدرب نهضة بركان والزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

معين الشعباني

معين الشعباني

إسلام عبد الجليل

A A

يواجهه نادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

ويقود فريق نهضة بركان المغربي المدير الفني التونسي معين الشعباني، الذي يعرف نادي الزمالك جيداً لأنه واجهه في العديد من المرات السابقة.

الترجي يوضح بخصوص غياب معين الشعباني عن رحلة الكوت ديفوار

وواجه معين الشعباني نادي الزمالك في 7 مناسبات من قبل، وستكون المواجهة هي رقم ثمانية في تاريخ مواجهات التونسي.

هل يستمر الزمالك في سلسلة الانتصارت على معين

وخلال مسيرته التدريبية تولي معين الشعباني العديد من الأندية، لكنه واجه الزمالك مع 3 أندية، لعب ضد الفارس الأبيض خلال قيادته الترجي التونسي، والمرة الثانية خلال تواجده في الدوري المصري بقيادة الفريق البور سعيدي، والمرة الثالثة بقيادة سيراميكا كيلوباترا.

تقارير: معين الشعباني يقترب من خلافة نبيل معلول في الترجي التونسي - بطولات

وفاز ميعن الشعباني نادي الزمالك في 7 مناسبات فاز في 3 وخسر في 4 مباريات، وتلقت شباكة 10 أهداف وسجل 8 أهداف.

وكانت المرة الأولي لمعين الشعباني أمام الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي عام 2020، وفاز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف لهدف بأقدام أشرف بن شرقي ويوسف أوباما، وتوج باللقب.

وفي المرة الثانية في نفس العام مع الترجي التونسي خسر في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وانتصر الفارس الأبيض في مباراة الذهاب ، بينما في لقاء الإياب نجح الشعباني في تحقيق الفوز بهدف نظيف.

واستطاع الشعباني تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين على الفارس الأبيض، انتصر بثلاثة أهداف في مباراة الذهاب، وبهدف وحيد في لقاء الأياب في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتولي معين الشعباني قيادة فريق المصري البورسعيدي في 2022، وواجه الزمالك في الدوري وخسر بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الأخيرة كان يتولي قيادة فريق سيراميكا كليوباترا وخسر بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان

يلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان مساء بعد غد الأحد، الموافق 12 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وتقام المباراة على الملعب البلدي ببركان.

وتذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان على شبكة قنوات بين سبورت القطرية، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط.

قائمة الزمالك لخوض ذهاب نهائي الكونفدرالية

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف «روقا» - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى «زيزو».

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search