الأحد، 07 يوليو 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من هو نجم الأهلي الذي يدرس حسام حسن استبعاده من المنتخب الوطني ؟

حسام حسن

حسام حسن

محمد الصو

كشف مصدر عن أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، يدرس استبعاد نجم النادي الأهلي من معسكر الفراعنة المقبل.

حسام حسن يدرس استبعاد حسين الشحات

وذكر المصدر أن المدير الفني، يدرس استبعاد حسين الشحات جناح المارد الأحمر، من المعسكر المقبل، في ظل تراجع مستواه الفني، عقب عودته من الإصابة الأخيرة.

ويأتي تفكير حسام حسن، في استبعاد الشحات خاصةً مع عدم استعادة مستواه الفني، بالإضافة إلى تألق عدد كبير من اللاعبين في مركزه داخل الدوري.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، يوم 28 مايو الجاري أي قبل 6 أيام من انطلاق الأجندة الدولية، استعدادًا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.