السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير الكويت يعلن حل مجلس الأمة الكويتي: لا أحد فوق القانون

أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

أحمد محمود

A A

أكد أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أن البلاد مرت بأوقات صعبة، ويجب علينا تقديم النصح للخروج من هذه الظروف، معلنا حل مجلس الأمة الكويتي.

وأضاف أمير الكويت، في كلمة متلفزة بثتها قناة إكسترا نيوز، أن هناك تصرفات تخالف القواعد الدستورية في البلاد، موضحا أن البعض تمادى إلى حدود لا يمكن السكوت عليها.

أمير الكويت: سنعيد النظر في قوانين الأمن الاجتماعي

وتابع الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح: «سنعيد النظر في قوانين الأمن الاجتماعي ولا أحد فوق القانون»، لافتًا أن الدولة تقوم على دعامتين أساسيتين، الأمن والقضاء واحترام رجال الأمن هو احترام لنظام الحكم ولن أسمح بالمساس بهيبتهم».

أمير الكويت رسل برقية شكر للرئيس السيسي

وفى وقت سابق، أرسل أمير الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، برقية شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ختام زيارته إلى مصر التي استمرت يومين.

وأعرب الشيخ مشعل، فى برقيته عن الشكر والامتنان لما قوبل به وأعضاء الوفد المرافق من حفاوة استقبال وحسن واستقبال وكرم ضيافة، عكست خالص المودة والتقدير، وعبرت عما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية راسخة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search