السبت، 05 أكتوبر 2024

08:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكابينت الأمني والسياسي الإسرائيلي يصادق على عملية عسكرية في رفح الفلسطينية

رفح الفلسطينية

رفح الفلسطينية

وداد العربي

A A

اجتياح رفح الفلسطينية، قالت وسائل الإعلام العبرية، إن جلسة الكابينت الأمني والسياسي الإسرائيلي الذي انعقد أمس الخميس، أسفرت عن تصديق الوزراء الإسرائيليين على توسيع العملية العسكرية في رفح الفلسطينية.

وتابعت وسائل الإعلام الإسرائيلية: «توسيع عملية رفح الفلسطينية محدود ولا يتجاوز خطوط الإدارة الأمريكية الحمراء»، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

تل أبيت توعز بمواصلة جهود التفاوض

على صعيد آخر، نقلت تقارير إعلامية مختلفة عن مجلس الوزراء الإسرائيلي، إنه أوعز لفريق التفاوض بشأن صفقة المحتجزين بمواصلة الجهود للتوصل إلى اتفاق.

جيش الاحتلال يحاصر نصف محافظة رفح الفلسطينية

في سياق متصل، قال مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن طائرات ومدفعية الاحتلال، تستهدف أحياء التنور والسلام والجنينة في رفح الفلسطينية.

فيما قالت وكالة رويترز للأنباء، إن دبابات جيش الاحتلال الإسرائيلي تطوق النصف الشرقي من رفح الفلسطينية بالكامل، مؤكدة: «الدبابات الإسرائيلية تسيطر على الطريق الرئيسي الذي يفصل بين النصف الشرقي والغربي لمدينة رفح الفلسطينية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search