الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المستقلين الجدد»: مصر اتبعت مسارات كثيرة لوقف الحرب في غزة

رئيس حزب المستقلين الجدد، الدكتور هشام عناني

رئيس حزب المستقلين الجدد، الدكتور هشام عناني

مصعب فرج

A A

أشاد رئيس حزب المستقلين الجدد، الدكتور هشام عناني، بالدور المصري تجاه القضية الفلسطينية، متوجها بالشكر والتقدير للرئيس السيسي، لدوره الحكيم في إدارة الأزمة الحالية بقطاع غزة منذ البداية.
وقال الدكتور هشام عناني، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن مصر اتبعت الكثير من المسارات المختلفة من أجل وقف الحرب والعنف في الداخل الفلسطيني، كما أن مصر أعلنت بشكل قاطع رفضها لفكرة التهجير القسري للشعب الفلسطيني.

 مؤسسات الدولة والشعب المصري يقفون خلف القيادة السياسية

وأضاف في حديثه، أن كافة مؤسسات الدولة المصرية وكافة شرائح الشعب المصري يقفون خلف القيادة السياسية داعمين لها في مثل هذه الأحداث الحالية، مشيرا إلى أن الدولة المصرية حرصت على إرسال المساعدات الإنسانية والصحية للجانب الفلسطيني منذ بداية الحرب، إضافة إلى استقبال عدد من المصابين الفلسطينيين وتلقيهم الخدمة الطبية المجانية بالمستشفيات المصرية.

ضبط النفس والتفكير جيدا قبل اتخاذ أي قرار أكبر تحد لمصر

وتابع رئيس حزب المستقلين الجدد، أن أكبر تحد لمصر الآن هو ضبط النفس والتفكير جيدا قبل اتخاذ أي قرار، حيث من المتعارف عليه أن مصر تحاول جاهدة ترسيخ مبادئ الاستقرار في المنطقة بصورة كبيرة، وأن مصر تتحرك من منطلق مسؤوليتها من الحفاظ على أمنها القومي ومن منطلق دعمها الكامل للشعب الفلسطيني".
وذكر أن ما تقوم به مصر الآن هو أداء منضبط يدل على حكمة القيادة السياسية، حيث ترفض مصر التورط في المخططات الصهيونية.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search