الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار تذاكر حفل «أبو» في مهرجان الصيف الدولي

المطرب أبو

المطرب أبو

ياسمين شهاب

A A

أعلن المطرب "أبو"، عن مشاركته في فعاليات مهرجان الصيف الدولي الذي يُقام في مكتبة الإسكندرية بدورته العشرين، بحفل غنائي يوم الأحد المقبل 27 أغسطس.

أسعار تذاكر حفل "أبو" في مهرجان الصيف الدولي

ويقدم "أبو"، خلال الحفل بمكتبة الإسكندرية العديد من الأغاني التي يُحبها الجمهور ويتفاعل معها مثل: "قلبي دق 3 دقات، إلى حد ما، يجي منها، أنتي حلوة، أبو الأنوار".

وكشفت الشركة المنظمة لحفل مهرجان الصيف الدولي في مكتبة إسكندرية، عن أسعار الحفل وهي عبارة فئة واحده فقط وتبلغ 200 جنيه، وتُقام الحفل في تمام الساعة 8:30 مساءًا على المسرح المكشوف.

آخر أعمال المطرب "أبو"

يُذكر أن آخر أعمال المطرب "أبو" أغنية تحمل اسم "هوليلا" وهي من ألبوم "فارق على الكل" وهي من كلمات أبو ومحمد الشافعي، ألحان طارق نديم، توزيع هادز.

مهرجان الصيف الدولي 2023

ويستضيف المهرجان نخبة كبيرة من الفنانين والأدباء والشعراء من مصر وخارجها، ويدعم الفرق الشبابية المتميزة بالإضافة إلى مشاركة كبار الفنانين المصريين لإثراء وyرضاء كل اذواق فئات الجمهور المختلفة، كما يقدم المهرجان عددًا من الورش الفنية التي يشرف عليها نخبة من الفنانين والكتاب والمثقفين، ويشارك بها عدد كبير من الشباب من مختلف محافظات مصر، ويهدف المهرجان إلى دعم وإحياء فنون المدينة المتوسطية العريقة وإحياء دورها الرائد على مدار التاريخ للفنون والثقافة.

search