السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صفقة الموسم للأهلي، نجم صن داونز «يتمرد» للانضمام للقلعة الحمراء في الصيف

صن داونز

صن داونز

حسين العجيلي

A A

أكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية، صباح اليوم الجمعة، فشل إدارة نادي صن داونز، في تجديد تعاقدها مع اللاعب تيبوهو موكوينا، لاعب وسط الفريق لمدة إضافية.

وذكرت شبكة «SABC Sport» الجنوب أفريقية، أن صن داونز فشل في تجديد عقد موكوينا لمدة إضافية، مشيرًا إلى أن المفاوضات مع اللاعب ووكيله وصلت لطريق مسدود ولم يتم الانتهاء من أي شيء حتى الآن.

موكوينا يتمرد من أجل الأهلي

وتتكتم إدارة الفريق الأصفر ووكيل اللاعب على تفاصيل تلك المفاوضات حتى الآن، وتسعى جاهدة لإخفائها عن وسائل الإعلام، آملين في الحصول على موافقة اللاعب لاستمرار في صفوف الفريق.

ويسعى صن داونز في الوقت الحالي، لتجديد تعاقد اللاعب والحفاظ على خدماته لأكبر فترة ممكنة، لمنع من الانتقال للمنافسين في إفريقيا، في ظل العروض التي تنهال عليه من أندية شمال إفريقيا وبعض أندية أوروبا.

جدير بالذكر أن وسائل إعلام جنوب إفريقية، أكدت في وقت سابق دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب للتعاقد معه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أندية أخرى من دول شمال إفريقيا والخليج.

موقف موكوينا من الانضمام للأهلي

يُجري النادي الأهلي في الوقت الحالي محاولات لتأمين صفوفه، خاصة خط الوسط، في ظل رحيل إليو ديانج المحتمل للخليج، وأفادت صحيفة « kick off» الجنوب إفريقية أن الأهلي مازال مهتم بالتعاقد مع موكوينا.

ورحب موكوينا ووكيله بفكرة الانضمام للأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل تعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع فريقه الحالي.

وفي شأن آخر، يستعد الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في ختام مباريات الأحمر، قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

تقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة على ملعب المحلة، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة 7 مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة من 14 مباراة، فيما تتبقى له 6 مباريات مؤجلة، لم يخضها بعد.

فيما يتواجد بلدية المحلة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، حصدها من 20 مباراة خاضها ببطولة الدوري حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search