الثلاثاء، 02 يوليو 2024

06:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فرق 3500 جنيه، مقارنة بين سامسونج A23 وريدمي A2 بلس

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

يتفوق هاتف سامسونج A23 على ريدمي A2 بلس من حيث السعر، حيث يصل الفرق بينها إلى 3500 جنيه، مما جعل الجميع يتساءل عن مواصفات الهاتفين، وهل الفروق بينهما كبيرة لهذه الدرجة.

مواصفات هاتف سامسونج A23

يعتبر هاتف سامسونج A23 من الهواتف الشهيرة التي تتمتع بالعديد من المزايا ويأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع AMOLED بمقاس 6.6 بوصة ودقة Full HD+.

ويعتمد الهاتف على معدل تحديث 90 هرتز، كما يضم معالجا قويا من النوع Snapdragon 680، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل سعتها إلى 6 جيجابايت.

وتميز هاتف سامسونج A23 بكاميرته الخلفية رباعية العدسات، والتي تأتي بدقة 50 ميجابكسل و + 8 ميجابكسل و + 2 ميجابكسل و + 2 ميجابكسل، علاوة على كاميرته الأمامية بدقة 13 ميجابكسل.

ويعتمد الهاتف على التصميمات الرائعة والمميزة، كما يبلغ سعره نحو 8000 جنيه، مما يجعله خيارًا مميزًا لعدد كبير من المستخدمين، نظرًا لأن سعره يتناسب مع الدخل المتوسط.
 

مواصفات هاتف ريدمي A2 بلس

يتمتع هاتف Redmi A2+ بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع IPS LCD و6.5 بوصة، علاوة على معالجه القوي من النوع MediaTek Helio G25 وذاكرة الوصول العشوائي بـ 4 جيجابايت.

ويضم الهاتف ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ونظام تشغيل Android 12 مع واجهة MIUI 13، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، 2 ميجابكسل (ماكرو) + 2 ميجابكسل (عمق).

ويحتوي Redmi A2+ على بطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، ويصل سعره لنحو 4500 جنيه، مما يجعله مناسبا لأصحاب الدخول المتوسطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.