الخميس، 11 يوليو 2024

06:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يستهدف مناطق شرق رفح الفلسطينية، وتحذيرات: الغذاء يكفي 3 أيام فقط

أرشيفية

أرشيفية

أحمد محمود

أكد بشير جبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من رفح الفلسطينية، أن الاحتلال يستهدف الفلسطينيين في رفح الفلسطينية، الذين يحاولون التحرك داخل المناطق الشرقية، إذ تباغتهم هذه الآليات والطائرات الحربية الإسرائيلية بشكل مباشر، وهو ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء الفلسطينيين.

الطائرات الحربية الإسرائيلية تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح وأضاف "جبر"، في رسالة على الهواء، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الآليات العسكرية الإسرائيلية الموجودة في شرق هذه المدينة تطلق الرصاص والقذائف بين الفينة والأخرى، باتجاه منازل وممتلكات المواطنين. 

ولفت مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من رفح الفلسطينية، إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح الفلسطينية، ما ينذر باحتمالات شن هذه الطائرات العسكرية غارات في رفح الفلسطينية، خاصة أنها تقوم بالتحليق المكثف منذ ما يزيد عن نصف ساعة في أسواق مدينة رفح الفلسطينية بشكل ملحوظ، كما أن طائرات الاستطلاع لا تفارق أجواء هذه المدينة في أقصى قطاع غزة.

إمدادات الغذاء والوقود في قطاع غزة تكفي 3 أيام فقط

يأتي هذا بعدما حذر المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي في فلسطين ماثيو هولينجورث، من توقف عملياته في قطاع غزة، قائلاً إن "إمدادات الغذاء والوقود في القطاع تكفي 3 أيام على الأكثر".

وأضاف المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي في فلسطين، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفلسطينية، أن إمدادات الغذاء والوقود في القطاع تكفي 3 أيام على الأكثر، مؤكدا أن عمليات البرنامج في غزة ستتوقف حال عدم توفر إمدادات الغذاء والوقود، وأصبح من الصعب الوصول إلى مستودعنا الرئيسي بمدينة رفح جنوب القطاع ومخبزاً واحداً فقط لا يزال يعمل.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.