الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترويجيًا لفيلم «أولاد حريم كريم »..

مصطفى قمر يطرح أغنية «لت وعجن»

 الفنان مصطفى قمر

الفنان مصطفى قمر

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان مصطفى قمر، عن الموعد الرسمي لطرح فيلم «أولاد حريم كريم» وهو الجزء الثاني لفيلم «حريم كريم» الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند طرحه في السينمات.

ونشر، صور من كواليس فيلم «أولاد حريم كريم» وأيضًا الأغنية التشويقة للفيلم التي تحمل عنوان "لت وعجن" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: «ختام صيف 2023 بإذن الله، ودي صور من الفيلم».

وأضاف: «استعدوا أولاد حريم كريم قريبًا، وكل يومين هتشوفوا وتسمعوا مشاهد وأغاني من الفيلم، وغنوة لت وعجن من كلمات وألحان وغناء سداوي».

أبطال فيلم «أولاد حريم كريم»

يشارك في بطولة «أولاد حريم كريم» مصطفى قمر، وتيام مصطفى قمر، وبسمة، وعلا غانم، وبشري، وداليا البحيري، ورنا رئيس، وخالد سرحان، وكوكبة من نجوم الفن، من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

تدور قصة فيلم أولاد حريم كريم، استمرارًا لقصة الجزء الأول "حريم كريم" في نفس الإطار الكوميدي، حول سباق النساء على كريم، الذي يلعب دوره الفنان مصطفى قمر.

آخر أعمال الفنان مصطفى قمر

يُذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر، مسلسل "فارس بلا جواز" الذي عُرض بالموسم الرمضاني 2021 وهو من بطولة طارق عبد العزيز، سليمان عيد، مصطفى حمزة، محمد يوسف "أوزه" ومن إخراج معتز حسام، تأليف فداء الشندويلي.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل من خلال حلقات متصلة منفصلة، عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، والتي تجبره للبحث عن عروس.

search