السبت، 06 يوليو 2024

03:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البنتاجون تكشف سبب وقف إحدى شحنات الأسلحة الأمريكية لإسرائيل

المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاجون) باتريك رايدر

المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاجون) باتريك رايدر

مارسيل أيمن

صرح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاجون) باتريك رايدر، إن أي خسارة في أرواح المدنيين الأبرياء مأساة كبيرة وعلى إسرائيل الالتزام بالقانون الإنساني الدولي. 

وأكد المتحدث باسم“البنتاجون” خلال مؤتمر صحفى قائلًا: اتخذنا قرارا بوقف إحدى شحنات الأسلحة الأمريكية لإسرائيل من أجل تقييم كيفية استخدام إسرائيل تلك الأسلحة.

يجب الاستمرار في تقديم المذيد من المساعدات لغزة

وأضاف “باتريك”  أن هناك حاجة إلى مزيد من الإجراءات لضمان سلامة وأمن المدنيين الأبرياء في قطاع غزة، كما أشار إلى أنه يجب العمل على تقديم مزيد من المساعدات الإنسانية إلى الفلسطينيين في قطاع غزة. 

أمريكا تتعاون مع الشركاء للوصول إلى استقرار تام

وفي ذات السياق واصل المتحدث باسم الدفاع الأمريكية، لافتًا إلى أن بلاده تتعاون مع جميع الشركاء لضمان تفعيل الإجراءات الرامية لإقرار السلم والاستقرار بالمنطقة، مؤكدا أن أمريكا مازلت تبحث مع المسؤولين الإسرائيليين خططهم بشأن رفح الفلسطينية. 

بايدن لديه مخاوف كبيرة بشأن العملية العسكرية في رفح

ومن جانبه صرحت وزارة الخارجية الأمريكية مساء اليوم الخميس، بأن الرئيس بايدن كان واضحا منذ البداية، مشيرًا إلى أن الرئيس الأمريكي لديه مخاوف من أي عملية عسكرية إسرائيلية كبيرة في رفح الفلسطينية.

وأضافت الخارجية الأمريكية خلال تصريحات صحفية نقلتها قناة القاهرة الإخبارية قائلة: "لم نر حتى الآن مؤشرات على قرب قيام إسرائيل بعملية عسكرية كبيرة في رفح الفلسطينية."

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.