الأحد، 07 يوليو 2024

01:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصًا في مصر خلال أبريل 2024

السيارات الكهربائية

السيارات الكهربائية

شهيرة أحمد

شهد شهر أبريل 2024 انخفاضًا في عدد السيارات الكهربائية التي تم ترخيصها في مصر، حيث تم تأمين 341 مركبة كهربائية مقابل 436 مركبة في شهر مارس، أي ما يعادل انخفاضًا بنسبة 22%.

وتشير البيانات الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات إلى أن 326 مركبة من هذه السيارات مخصصة للاستخدام الشخصي، بينما تم تأمين باقي المركبات للاستخدام التجاري.

هيمنة سيارات فولكس فاجن

تصدرت سيارات فولكس فاجن قائمة أكثر السيارات الكهربائية المرخصة في مصر خلال أبريل، حيث تم تأمين 123 مركبة من سياراتها، احتلت طراز "أى دى 4" المركز الأول من بين سيارات فولكس فاجن بواقع 35 سيارة.

الشركات الأخرى المنافسة في عدد السيارات الكهربائية المرخصة

شهدت الشركات الأخرى أيضًا تواجدًا ملحوظًا في السوق، حيث تم تأمين 46 سيارة من سيارات BYD، من بينها 14 مركبة من طراز "سونج بلاس".

كما سجلت مرسيدس 58 مركبة، من بينها 23 سيارة من طراز "إى كيو إى 350".

ووصلت مبيعات BMW إلى 52 مركبة، من بينها 20 سيارة فقط من طراز "أى إكس 3".

وأخيرًا، تم تأمين 13 مركبة من طراز تسلا ومركبة واحدة من طراز رولز ريوس "سبكتر".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.