السبت، 05 أكتوبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس شقيقتين لاقتحامهما كمينا أمنيا فى أكتوبر

خمر أرشيفية

خمر أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة أكتوبر الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم أكتوبر الكلية، اليوم الخميس الموافق 9 مايو الجاري، بحبس فتاتين شقيقتين، بتهمة التهجم على رجال الأمن خلال ممارسة عملهم، بكمين أمني في أكتوبر.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مكافحة المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المصرح بها قانونياً، من إلقاء القبض على فتاتين شقيقتين، بتهمة اقتحام كمين أمني بسيارة ملاكي في حالة سكر، والتعدي بالسب والقذف على رجال الشرطة بالكمين، في منطقة أكتوبر.

ضبط فتاتين شقيقتين، بتهمة اقتحام كمين أمني بأكتوبر

كانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة ثالث أكتوبر، التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قول أمني متمركز بإحدى المناطق بدائرة القسم، يفيد باقتحام سيارة ملاكي قيادة فتاتين شقيقتين الكمين في حالة سكر.

وعلى الفور تم استيقافهما، وإلقاء القبض عليهما خلال استقلالهما سيارتهما الخاصة، وبتفتيش المتهمتين، تم العثور بحوزتهما على "عدد من زجاجات الخمور"، وتعديتا بالسب والقذف على قوة الكمين وحاولتا الهروب بالسيارة فطاردتهما قوة أمنية، حتى تمكنت من محاصرتهما وضبطهما واقتيادهما لديوان القسم.

وبمواجهتهما بما هو منسوب إليهما، أقرا بحيازتهما جميع المضبوطات، بغرض الشرب والسعادة والترفيه، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search