الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والد «نيمار» يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة

نيمار

نيمار

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية، عن رحيل النجم البرازيلي نيمار عن صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، والذهاب لبرشلونة الإسباني.

وقال والد نيمار خلال تصريحات مع صحيفة «سبورت» الإسبانية، أنه لا يمكنه تأكيد الأخبار التي لم تحدث، وأن نجله لازال لاعباً في باريس، وأن تلك الأنباء انتشرت في مكان ما، دعونا نحاول فهم ماذا يريد من تحدث بهذا الكلام.

وكانت تقارير صحفية أفادت، برغبة نادي باريس سان جيرمان من التخلص من اللاعب البرازيلي نيمار، بسبب أصابته المتكررة، وراتبه المرتفع.

وينتهي تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان في 2025، مع الإمكانية تجديد موسم إضافي.

نيمار قدم طلب للرحيل

وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن نيمار قدم طلباَ لناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان

جيرمان، طلبه الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة، والسماح له بالانضمام لصفوف برشلونة الاسباني مرة أخري.

ويرغب نيمار في خوض تحدي جديد مع فريقه السابق برشلونة الإسباني، في ظل رحيل عثمان ديمبلي المحتمل لفريق العاصمة باريس، وأن نيمار سيقود المشروع الجديد للنادي الكتالوني رفقة البولندي ليفاندوفسكي.

تشافي وقراره في قدوم نيمار

كشفت صحيفة «سبورت» أن الإسباني تشافي هيرنانيدز المدير الفني لفريق برشلونة، لا يرغب في عودة نيمار لصفوف الفريق، ويري أنه ليس الخيار المثالي لصفوف الفريق، لكن تشافي بات مجبراً على تقبل الأمر بعد رحيل عثمان ديمبلي.

وأضافت الصحيفة أن نيمار يرحب بالعودة مجدداً لصفوف الفريق الكتالوني، لكن الأزمة المادية هيا من ستحدد قدومه من عدمه، وان اللاعب يُعد من أعلي الرواتب في العالم.

نيمار والهلال السعودي

وكانت تقارير صحفية سعودية ربطت النجم البرازيلي نيمار بالانضمام لصفوف الدوري السعودي عن طريق نادي الهلال، لكن الأمور لم تتخطي مرحلة التصريحات.

ويضم الدوري السعودي أبرز لاعبي العالم، مثل كرستيانو وبنزيما، ومحرز، وماني، وأن قدوم نيمار أمر ليس مستبعد أطلاقاً.

يذكر أن نيمار انضم لصفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة الإسباني بعد دفع النادي الباريسي الشرط الجزائي في عقد اللاعب والتي بلغ 222 مليون يورو ليصبح أغلي لاعب في التاريخ.

search