الخميس، 04 يوليو 2024

01:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مهدي العمدة: تعاون القبائل العربية مع القوات المسلحة ليس جديدا، ونعمل من أجل أمن واستقرار وطننا

مهدي العمدة - عضو مجلس إدارة اتحاد القبائل العربية

مهدي العمدة - عضو مجلس إدارة اتحاد القبائل العربية

مصعب فرج

قال مهدي العمدة عضو مجلس إدارة اتحاد القبائل العربية، وعضو مجلس النواب السابق، إنه بالنظر إلى موقف القبائل والشعب المصري بصفه عامه مع قواته المسلحة وقيادته السياسية على مر الأحداث التاريخية التي مرت بها الدولة المصرية منذ مئات السنين، وعلى سبيل المثال المواقف البطولية لأبناء سيناء وشعب السويس وبورسعيد والإسماعيلية وجميع مدن القناه أثناء العدوان الثلاثي الغاشم على مصر، فلقد كانوا جنباً إلى جنب تضامنا مع القوات المسلحة وقوات الشرطة  المدنية وقاتلوا ببسالة لدرجة أنه حتى  النساء كان لهن الدور الكبير في مقاومه القوات المعتدية.

وأضاف «العمدة» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنه يذكّر الجميع بموقف النساء الماجدات في مدينه السويس عندما ألقوا الماء والزيت المغلي و«القاذورات» على رؤوس الآليات العسكرية لقوات الاحتلال المعادية التي كانت تجوب الأحياء والأزقة.

وتابع: «الشاهد وما أريد قوله للرد على الأبواق المأجورة التي تشكك في إنشاء اتحاد القبائل والعائلات المصرية، أن التحام أبناء القبائل وجميع العائلات المصرية مع القوات المسلحة ليس غريباً وليس أمراً جديداً».

التحام أبناء القبائل والعائلات المصرية مع القوات المسلحة

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد القبائل، أن التحام أبناء القبائل وجميع العائلات المصرية مع القوات المسلحة من ضمن ثوابت الشعب المصري التاريخية وبكافه أطيافه مع قواته المسلحة، وإذا نظرنا لموقف القبائل بالمنطقة الغربية بمحافظه مطروح مع القوات المسلحة، فنحن نعتبر القوات المسلحة القبيلة السادسة مع باقي مكونات قبائل مطروح المرابطة على ثغور حدودنا الغربية والجنوبية.

وأشار إلى أن القبائل العربية تعتبر نفسها جنوداً تقف خلف رجال قواتها المسلحة بملابسنا المدنية، وأينما ومتى يطلب منا الالتحام معهم فنحن دائماً في الموعد من أجل أمن واستقرار مصرنا الغالية تحت القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.