السبت، 05 أكتوبر 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لجنة التضامن بالنواب توافق علي ميزانية «القومي للمرأة» 24-25

النائب عبد الهادي القصبي

النائب عبد الهادي القصبي

محمد عبادة

A A

وافقت لجنه التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الاعاقه بمجلس النواب برئاسة النائب عبد الهادي القصبي في اجتماعها اليوم،على مشروعي خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والموازنة العامة للدولة للعام المالي 2024-2025، فيما يخص المجلس القومي للمرأة بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بقيمه 575مليون و647 الف جنيه في العام المالي 2024- 2025 مقارنه بالعام المالي 2022- 2023 البالغ قيمتها ,363,51700.

الدور المحوري للمجلس القومي للمرأة

أكد النائب الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس اللجنة على الدور المحوري للمجلس القومي للمرأة، خلال الـ 10 سنوات الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي اهتم بدور وحقوق المرأة المصرية واندماجها في المجتمع، مما أدى إلى تحقيق إنجازات غير مسبوقة للمرأة المصرية، خاصة المرأة المنتجة والمعيلة.

وأشاد «القصبي» بدور المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، بعد عرضها لإنجازات المجلس خلال 8 سنوات، وكيف تحول ملف المرأة من التهميش إلى الاهتمام والإنجازات في استرداد حقوقها الدستورية والمجتمعية، مما ساهم بشكل كبير في الحفاظ على المجتمع المصري.

أوجه الصرف المخصصة للمجلس القومي للمرأة

وخلال الاجتماع، ناقشت اللجنة أوجه الصرف المخصصة للمجلس القومي للمرأة في مشروعي خطة التنمية والموازنة العامة، مع التأكيد على ضرورة توفير الدعم اللازم للمجلس لتمكينه من أداء مهامه على أكمل وجه، كما ناقشت اللجنة أوجه الصرف المخصصة للمجلس القومي للطفولة والأمومة، مع التأكيد على ضرورة توفير الدعم اللازم لرعاية الأطفال وحماية حقوقهم.
كما تناقش اللجنه مناقشة مشروعي خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والموازنة العامة للدولة للعام المالي 2024/2025، فيما يخص المجلس القومي للطفولة والأمومة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search