السبت، 13 يوليو 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محامِ «الشيبي» يطالب بحبس حسين الشحات

حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

مصطفي غطاطي

استمعت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، إلى دفاع لاعب الأهلي حسين الشحات بالقضية رقم 763 لسنة 2024، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما بإستاد الدفاع الجوي.

محامي الشيبي يطالب بحبس الشحات 

وطالب دفاع المتهم، بوقف الدعوى وإحالتها إلى المحكمة الدستورية العليا؛ للفصل في محل الاتهام، كما طالب المستشار هاني بكر المحامي الخاص باللاعب محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز بحبس حسين الشحات نجم الأهلي لمدة 3 سنوات. 

وأكد المستشار «بكر» أثناء المرافعة أمام هيئة المحكمة، أنه لن يتنازل عن حقوقه نهائيًا، فالواقعة تسببت في إصابة والدة الشيبي بوعكة صحية عقب مشاهدة الفيديو، وأمتلك تقريرا طبيا يوضح ذلك.

واستشهد بكر بفيديو تم عرضه بتاريخ 26 مارس في برنامج «رامز جاب من الأخر»، ويظهر فيه حسين الشحات وهو يعتذر للاعب الشيبي: «أنا بعتذر للشيبي وبعتذر للست والدته إني غلطت في حقها». 

وأوضح دفاع «الشيبي» أن المتهم أهان موكله أمام العالم أجمع، مطالبًا هيئة المحكمة، بتغيير وصف القضية من «إهانة» إلى «ضرب»لمعاقبة المتهم.

وتغيب حسين الشحات لاعب فريق النادي الأهلي، عن ثاني جلسات محاكمته أمام محكمة جنح مدينة نصر، بشأن تعديه على لاعب فريق بيراميدز النجم المغربي محمد الشيبي، وذلك في المباراة التي جمعت فريقي الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري من الموسم الماضي.

واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز

وكانت تحقيقات النيابة العامة، كشفت أن لعب الأهلي حسين الشحات تعدى بالضرب والسب والشتم على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي، عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في 23 يوليو الماضي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ورصدت الكاميرات ما دار بين الشحات والشيبي، وتوجه لاعب الأهلي نحو المغربي الشيبي عقب انتهاء المباراة وصفعه مع التلفظ بألفاظ نابية ضده، وعند معاودته للاعتذار له داخل غرفة تغيير ملابس اللاعبين، رفض الشيبي ذلك الاعتذار، وقرر الحصول على حقه بالقانون وتقديم بلاغ رسمي للجهات المختصة.

وعاقب النادي الأهلي حسين الشحات، ووقّع غرامة مالية على الشحات وأوقفه مباراتين وغرامة مالية أخرى من جانب رابطة الأندية المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.