الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الخصاونة»: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض تهجير الفلسطينيين

الدكتور بشر الخصاونة

الدكتور بشر الخصاونة

مصعب فرج

A A

قال الدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، إنه لا يوجد حل للأزمة غير المسبوقة في قطاع غزة، إلا بتنفيذ حل الدولتين، وقال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للأشقاء في فلسطين.

وتابع «الخصاونة» خلال اللقاء المشترك مع رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، أن اللجنة العليا المشتركة بين مصر والأردن تحرص على انعقادها بانتظام، موضحا أنه نقل رسالة من ملك الأردن لأخية الرئيس عبد الفتاح السيسي والتأكيد على المواقف المشتركة بين القيادة السياسية في البلدين.

وأشار رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، إلى توقيع اتفاقيات جديدة، وإجراء لقاءات ثنائية بين مسئولي الجانبين، في إطار العمل على تعزيز علاقاتِ التعاون الثنائي في الملفات ذات الأولوية للبلدين.

وتعد اللجنة المصرية الأردنية أكثر اللجان المشتركة انتظامًا منذ بدء انعقادها عام 1985، في توقيت استثنائي على مستوى التحديات الإقليمية والعالمية، بما يعزز أهميتها لفتح مزيد من مجالات التعاون الثنائيين بين البلدين الشقيقين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search