السبت، 06 يوليو 2024

02:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس الوزراء: حجم التبادل بين مصر والأردن يصل لـ 600 مليون دولار

مصر والأردن

مصر والأردن

محمد الداوي

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إن اللجنة العليا المشتركة بين مصر والأردن ناقشت ضرورة زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.

وأوضح في لقاء مشترك مع رئيس الوزراء الأردني، بشر الخصاونة، أن حجم التبادل بين البلدين يصل إلى 600 مليون دولار، موجها الشكر لنظيره الأردني على اهتمام الأردن بالعمالة المصرية والعمل على مشاكلهم.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي إن مصر والأردن لهما علاقات متميزة تربط بينهما على كافة المستويات، كما تحرص الدولتان على تحقيق الاستفادة المشتركة من انعقاد اللجنة العليا والمشتركة بين البلدين.

وأكد «مدبولي»، دعم البلدين لحقوق الأشقاء الفلسطينيين وضرورة الوصول لحل شامل للقضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أكد على موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للأشقاء الفلسطينيين ومحاولة تصفية القضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.