الإثنين، 08 يوليو 2024

09:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن ونسعى لزيادة حجم التبادل التجاري

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

محمد الداوي

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه يجب أن يكون هناك خطوات حقيقية لتفعيل الدور الدولي في القضية الفلسطينية.

وأضاف «مدبولي» خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأردني بشر الخصاونة بعد اجتماع اللجنة العليا المشتركة، أن البلدين لديهما الفرصة لمناقشة العلاقات الثنائية وزيادة حجم العلاقات التجارية، وهناك رغبة في زيادة هذه العلاقة.

وأكد أن أعضاء الحكومتين لا ينتظرا دورية انعقاد اللجنة العليا المشتركة، فلديهم تواصل دائم يعمل على نجاح العلاقات الاقتصادية والتجارية.

وأوضح رئيس الوزراء أن الحكومتين تسعيان لزيادة حجم التجارة بين مصر والأردن، موجها الشكر للتعاون غير المسبوق بين الحكومتين وما يلقاه العاملين المصريين في المملكة الأردنية ودائماً مرحب بالعامل المصري في الأردن، وأن وهناك توافق كامل لزيادة التعاون بين البلدين وهناك تعاون بين أعضاء الحكوميتين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.