السبت، 05 أكتوبر 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل الحالة المروريه صباح اليوم الثلاثاء 8 اغسطس 2023

اللواء احمد هشام الخبير المروري

اللواء احمد هشام الخبير المروري

الزهراء علام

A A

اوضح اللواء احمد هشام خبير المرور ومساعد وزير الداخلية الأسبق تفاصيل الحالة المروريه صباح يوم الثلاثاء في الشوارع والميادين الهامة .

الحالة المروريه صباحاً بالطرق الرئيسية

كشف اللواء احمد هشام في تصريحات خاصة لموقع الجمهور

أن التقلبات الجوية ما زالت مستمرة تحديداً في الساعات الأولى من الصباح الباكر مستمرة سواء بالنسبة للارتفاع الشديد في درجات الحرارة أو الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الساحلية والزراعية والطرق الممتدة على المسطحات المائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر .

وأشار خبير المرور إلي أن الإدارة العامة للمرور تقوم بالتنسيق المستمر بين غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور وغرف عمليات إدارات المرور بمختلف المحافظات لمتابعة خطوط السير السريعة الصحراوية والزراعية إتجاه القاهرة الكبرى ذهاباً وإياباً تسهيلاً لحركة المرور عند العودة من العمل بعد ساعات العمل الرسمية .

أكازيون الصيف التجاري

وتابع اللواء احمد هشام أنه تم تعزيز كافة المناطق التجارية بمناسبة بدأ الاكازيون الصيفي التجاري وتوجه الساده المواطنين لشراء كافة مستلزماتهم كما

ناشد اللواء احمد هشام السادة قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور بعدم الوقوف في الأماكن الخاطئة وكذلك الاماكن الغير مخصصة لساحات الإنتظار لمنع أي تراكمات أو كثفات مرورية قد تحدث ،حتى لا تؤدي إلى حوادث مرورية أو كثافات مرورية. لذلك يجب على قائدي السيارات الإلتزام بتعليمات رجال المرور وعدم الوقوف بأماكن غير مخصصة قد تسبب مواقف عشوائية كما تم تعزيز كافة الخدمات المرورية الموجودة في منافذ القاهرة الكبرى لإرشاد قائدى السيارات للطرق البديلة .

حركة المرور والطرق المغلقة

أشار خبير المرور إلي غلق جزئى أعلى كوبرى الجيزة المعدني القادم من نفق الهرم إتجاه منزل شارع الجامع وذلك لتغيير بعض الفواصل المعدنية بنفس الموقع مع توفير كافة الإرشادات المرورية لمساعدة قائدى السيارات وتوضيح للطرق البديلة ، يستمر الغلق الجزئى لذات الموقع لمدة 24 ساعة .

search