الأحد، 07 يوليو 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد عيد عبد الملك, انتشل غزل المحلة من المظاليم في عام واحد

أحمد عيد الملك

أحمد عيد الملك

مصطفى غطاطي

نجح أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق غزل المحلة في الصعود بالفريق إلي الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على بروكسي في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين. 

وصعد فريق غزل المحلة كمركز ثاني, رفقة بتروجيت المتصدر إلي الدوري المصري الممتاز , فيما سيتم حسم المقعد الثالث من دورة الترقي مسيرة أحمد عيد عبد الملك في الملاعب 

مسيرة أحمد عيد في الملاعب 

يعد أحمد عيد عبد الملك واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية , حيث حقق العديد من الأرقام والبطولات سواء مع الزمالك وحرس الحدود , أو حتي مع منتخب مصر

حيث شارك احمد عيد منتخب مصر فى الفوز ببطولة الأمم الأفريقية عام 2006 والتى استضافتها مصر.

ونجح“ أخطر خطير ”مع فريقه حرس الحدود فى حصد لقب كأس مصر لموسمين متتاليين 2009/2008، 2010/2009 كما نجح فى الفوز بلقب كأس السوبر المصرى عام 2009.

وفى عام 2009 أيضا شارك أحمد عيد مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس القارات التى اقيمت بجنوب افريقيا خلال شهر يونيو من العام ذاته، ثم نجح فى الفوز مع منتخب مصر ببطولة الأمم الافريقية عام 2010 والتى اقيمت بأنجولا، ووصل عدد مباريات احمد عيد عبد الملك الدولية إلي 53 مباراة سجل فيهم 10 أهداف وبعد ما يقرب من حوالي عشر سنوات قضاها “المشاكس ” مع فريق حرس الحدود , أنتقل إلي صفوف الزمالك ونجح في الفوز ببطولة الدوري العام موسم 2014/ 2015 , كما نجح في الفوز ببطولة كأس مصر مع القلعة البيضاء لمدة موسمين متتالين 2012/2013 وعام 2013/ 2014 .

جدير بالذكر أن أحمد عيد عبد الملك صاحب أسرع هدف في تاريخ البطولات الأفريقية بعد 10 ثوان فقط , غير أنه أول لاعب في تاريخ الدوري المصري يسجل في 17 موسم متتالي.

إنجازات عيد عبد الملك التدريبية

بعد إعتزال عيد عبد الملك بدأ مهمته الجديدة في عالم التدريب حيث قام بتدريب فريق جولدي في القسم الثالث عام 2019 , قبل أن يرحل إلي فريق النجوم في يوليو 2020.

وفي عام 2021 قرر نادي الشمس تعاقده رسميا مع أحمد عيد عبد الملك بالقسم الثالث , قبل أن يتولي قيادة فريق بني عبيد في ديسمبر 2022 , وأستطاع معه الصعود إلي القسم الثاني .

وعاد الخطير من جديد إلي قيادة النجوم في عام 2023 حيث تمكن من الصعود بالفريق إلي دوري المحترفين , كما حقق مفأجاة من العيار الثقيل وهي الإطاحة بالإسماعيلي من دور 32 لبطولة كأس مصر.

وأكمل “ عيد عبد الملك ” نجاحته التدريبة مع فريق غزل المحلة بعدما قاد الفريق بالأمس إلي التأهل إلي بطولة الدوري المصري الممتاز للعام المقبل , بعد الفوز علي بروكسي بنتيجة 3-1

وبذلك أصبح أحمد عيد عبد الملك أول مدرب يتمكن من الصعود مع ثلاثة أقسام مختلفة بالمسابقات المصرية في موسمين فقط .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.