السبت، 06 يوليو 2024

01:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الشعب الجمهوري»: تعامل مصر مع القضية الفلسطينية يعبر عن حضارة وحكمة 7 آلاف سنة

خالد فؤاد

خالد فؤاد

مصعب فرج

قال خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إنّ مصر هي الدولة الوحيدة التي نجحت في استعادة أرضها بالحرب ثم المفاوضات والتحكيم، وهي أيقونة السلام في العالم.

وأضاف فؤاد في مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»،  أنّ تعامل مصر مع الأزمة الفلسطينية الراهنة يعبر عن حضارة وحكمة وحنكة 7 آلاف سنة، مواصلا: «الآن، نحن نرى أن موقف مصر هو الذي انتصر أخيرا، بمعنى أن الجميع جاء إلى مصر».

وتابع: «الآن، لابد أن يعلم الشعب المصري والعالم أجمع قيمة هذه الدولة وهذه القيادة السياسية التي ظهرت من خلالها حكمة مصر وحنكتها السياسية في إدارة المفاوضات، ووضع الاقتراحات ومواقفها التي أدت كثيرا إلى إنقاذ القضية الفلسطينية».
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.