الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شاشة ولا أروع» مقارنة بين هاتفي سامسونج وتكنو برو بلس

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

يختلف الذوق العام وفقًا للمواصفات التي نبحث عنها في الهاتف المحمول، فتوجد فئة تبحث عن معالج قوي وشاشة مميزة، وتوجد فئة أخرى تبحث عن كاميرا فائقة السرعة وعالية الجودة، والفئة الأكبر تبحث عن هاتف سعره متوسط ويناسب محدودي الدخل.

ويقارن موقع «الجمهور» بين عدة هواتف محمولة من حيث الشاشة والمعالج، وكل ما عليك عزيزي القارئ هو اختيار الأفضل من بين سامسونج جالاكسي A04s وتكنو برو بلس.

مواصفات سامسونج جالاكسي الجديد

يتمتع هاتف سامسونج Galaxy A04s بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها شاشته القوية من النوع PLS TFT ودقة عرض 6.5 بوصة.

كما يضم الهاتف، معالج قوي من النوع MediaTek Helio P22، علاوة على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بدقة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت.

ويعتمد Galaxy A04s على نظام التشغيل Android 12، كما يضم كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجا بكسل (للرئيسية) و2 ميجا بكسل (ماكرو) و2 ميجا بكسل (عمق).

مواصفات هاتف تكنو برو بلس

يتميز هاتف تكنو Tecno Spark 20 Pro Plus بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع IPS LCD بقياس 6.78 بوصة، وجودة عرض FHD+، علاوة على تحديثه الجديد بتردد 120 هرتز في الثانية.


ويضم الهاتف معالج قوي من النوع Helio G99 والذي تطور بشكل كبير من قبل شركة ميدياتك بدقة تصنيع كبيرة تصل إلى 6 نانومتر.

ويقترن هاتف Tecno Spark 20 Pro Plus بوحدة معالجة الرسومات Mali-G57 MC2، كما أنه يعمل بنظام تشغيل Android 14 مع ذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها نحو 8 جيجابايت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.