الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحضور أبطاله.. بدء العرض الخاص لفيلم البطة الصفرا

العرض الخاص لفيلم البطه الصفرا

العرض الخاص لفيلم البطه الصفرا

سلوي ابوزيد - ياسمين شهاب

A A

بدأ منذ قليل، العرض الخاص لفيلم البطة الصفرا بإحدى سينمات مدينة ٦ أكتوبر، بحضور أبطاله منهم غادة عادل ومحمد عبد الرحمن توتا، بالإضافة إلى أنوشكا وسليمان عيد وهشام ماجد، حسن أبو الروس.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول دكتور جامعي يمسي وفيق منغلق على نفسه، لكنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى بـ البطة الصفرا، مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.

تجسد غادة عادل شخصية فتاة تمسي رشا ولها سجل إجرامي في السرقة وشهرتها رشا صيدلية، أما محمود حافظ يجسد شخصيه خالد الكوني ويشارك رشا في السرقة.

كما ينضم لهم إبرام سمير الذي يشاركهم أيضا في أعمالهم الإجرامية، ويلتقي بيهم وفيق حتى يحاول تغيير شخصياتهم.

يظهر الفنان محمد أنور والفنان أحمد آمين كضيوف شرف في الفيلم، يسجد أنور شخصية دكتور، يجسد امين شخصية دكتور شهير بفرويد الطلبية بسبب الطريقة التي يدرس بيها للطلاب في المراكز التعليمية (السناتر)؛ لأنه يعتمد على الطلاب والتلقين في شرح الدروس لهم.

العمل من بطولة غادة عادل، محمد عبد الرحمن، فرح الزاهد، محمود حافظ، عمرو رمزي، أحمد طلعت، أحمد الخطيب، حسن أبو الروس، صلاح عبد الله، إبرام سمير، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.

يعرض أيضا حاليا للفنانه غادة عادل فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، انجي علي، علاء مرسي، احمد بدير، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفي لبيب، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

تدور أحداث الفيلم حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله

search