الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الحميد بسيوني: القائمين على المنتخب الوطني «خلصوا» على المدرب المصري

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

دنيا عبده

A A

قال عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، إن الكثير من المدربين المصريين جديرين بتولي القيادة الفنية لمنتخبنا الوطني، وهناك العديد من الأسماء لها تاريخ كبير، ولكن «القائمين على منتخب مصر لا يثقوا بالمدرب المصري».

وأضاف بسيوني في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «مسؤولو منتخب مصر خلصوا على المدرب المصري ولازم تدي لولادك فرصة ولنا في حسن شحاتة والجوهري قدوة».

وأكد أن إيهاب جلال تعرّض للظلم مع منتخبنا الوطني قائلا: «المسؤولين في منتخب مصر ظلموا إيهاب جلال، اختارته يبقى تدعم، ولكن مسؤولو المنتخب خلصوا على المدرب المصري».

«الجزء الأخير في ترتيب المدربين»

وعن سؤاله هل تعرض بسيوني للظلم كمدرب قال: «علاقاتي القليلة جدًا بالإضافة إلى عدم وجود وكلاء لي هي السبب، وأنا قافل على نفسي ومفيش حاجه معايا غير شغلي وعملي وده مخليني دايما في الجزء الأخير في ترتيب المدربين».

ولفت بسيوني إلى أنه عند النظر إلى البطولات والأرقام يكون متصدر الجدول، وأضاف: «أنا من القلائل الذين حققوا بطولات مع فرق بخلاف الأهلي والزمالك، وأرقامي مع كل الفرق التي دربتها تدل على وجود مدير فني كفء، ولكن لن أطلب من أحد العمل».

وأوضح المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن سبب تألق اللاعبين في الأندية الأخرى وفشلهم في الأهلي أو الزمالك، مؤكدًا أن هناك عدة أسباب: الأول يتمثل في عدم وجود الطموح والعزيمة والإصرار على النجاح في ظل العوامل المحيطة، مثل الجماهيرية الكبيرة، السبب الثاني يتمثل في المدير الفني، الذي يجب أن يكون مقتنع باللاعب ومنحه أكثر من فرصة.

وأنهى نجم نادي الزمالك السابق، قائلًا: « لا يوجد مهاجم جيد في مصر وعند سؤالي عن أفضل مهاجم في مصر استغرقت وقتًا طويلًا في التفكير، وهذا يدل على عدم وجود مهاجم موهوب، يستطيع أن يكون هداف فريقه ومستقبل منتخبنا الوطني، ولكن أتمنى وجود من يملك راية هدافي المنتخب الوطني لسنوات عديدة».

search