السبت، 06 يوليو 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«المحاربين القدماء» تكرم أسر الشهداء والمصابين بقيادة الجيش الثالث الميدانى

القوات المسلحة المصرية

القوات المسلحة المصرية

أحمد عجاج

تزامناً مع احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء، كرّمت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب عدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بقيادة الجيش الثالث الميداني ومحافظتي الشرقية والقليوبية عرفاناً بما قدموه من بطولات وتضحيات لحماية الوطن وصون مقدساته.

كرّم اللواء أح شريف العرايشى قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه كل من اللواء أح مدحت عبد العزيز فاوى، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، عدد من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية بمقر قيادة الجيش الثالث الميداني.

تكريم عددا من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية بالشرقية

وفى محافظة الشرقية كرم مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، وممدوح غراب محافظ الشرقية عدد من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة الذين ضحوا بالغالي والنفيس لتبقى راية الوطن عالية خفاقة وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بقصر ثقافة محافظة الشرقية.

 وكرم مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، وعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عدد من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة القليوبية خلال الاحتفالية التي أقيمت بمقر ديوان عام المحافظة تقديراً لتضحياتهم وبطولاتهم التي سُطرت فى سجلات الشرف بأحرف من نور.

فيما عبّر أسر الشهداء والمصابين عن امتنانهم وتقديرهم للقوات المسلحة وحرصها على التواصل الدائم والمستمر معهم، مؤكدين أن الدولة المصرية لا تنسى أبنائها من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية