الأحد، 07 يوليو 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحرك مفاجئ من نادي الكرخ بشأن عقوبة صالح جمعة

صالح جمعة - أرشيفية

صالح جمعة - أرشيفية

أحمد كامل

أصدر نادي الكرخ العراقي، بياناً رسمياً، بشأن العقوبة الموقعة من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم، على لاعب الفريق الدولي المصري صالح جمعة.

وذكر البيان أن إدارة النادي مستاءة من العقوبة الموقعة على صالح جمعة، حيث لم يسبق للجنة التعامل بهذه العقوبة، مع كل ما حدث من اعتداءات، مؤكداً على أن الفريق ليس ضد معاقبة المخطئ ولكنه يطالب بالمساواة بين الأندية في استخدام اللوائح الخاصة بالعقوبات.

بيان نادي الكرخ على عقوبة صالح جمعة

وكانت قررت اللجنة إيقاب صالح جمعة 6 أشهر، بجانب تغريمه 25 مليون دينار عراقي، وبناءً على بيان اللجنة، جاءت تلك العقوبات بسبب ما صدر من اللاعب خلال مباراة الكرخ والنجف في منافسات الدروي العراقي.

وتعاقدت إدارة نادي الكرخ العراقي، مع لاعب الأهلي والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الجاري، وأصبح من العناصر الأساسية داخل الفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.