الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

07:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عصام سراج الدين مساعدًا لوزير الشباب والرياضة

عصام سراج الدين

عصام سراج الدين

دنيا عبده

A A

قرر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تعيين الدكتور عصام سراج الدين، مساعدًا للوزير لتسويق الشئون التجارية، وذلك في ضوء سياسة وزارة الشباب والرياضة التي تتمثل في تمكين القيادات الشابة المؤهلة والقادرة على تحقيق استراتيجية الدولة المصرية.

مساعدًا لوزير الشباب والرياضة

وحقق الدكتور عصام سراج الدين نجاحات كبيرة خلال توليه منصب مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي قبل عدة سنوات، وشارك برؤية مستقبلية جيدة و جلب العديد من عقود الرعاية، بالإضافة إلى فتح موارد وآفاق استثمارية أسهمت بشكل واضح في تعظيم ميزانية النادي الأهلي خلال تلك الفترة.

وتولى عصام سراج الدين العديد من المناصب خلال الفترة الأخيرة داخل وزارة الشباب والرياضة، آخرها رئيس الوحدة الاقتصادية والاستثمارية، وعضو اللجنة العليا للاستثمار بوزارة الشباب والرياضة.

يعد سراج الدين أحد أبرز الكوادر الشبابية في وزارة الشباب والرياضة، ويعمل منذ فترة طويلة على تطوير ملف التسويق والاستثمار والعلامة التجارية في الرياضة المصرية بشكل عام.

ويستعد عصام سراج الدين حاليًّا على إعداد الرؤية الشاملة لتطوير الجوانب التسويقية والاستثمارية، وذلك لعرضها على وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، في إطار خطة الوزارة للتطوير في هذا القطاع، والذي يعد قطاعًا هامًا في عمل خريطة عمل الوزارة وما تشمله من هيئات واتحادات وأندية رياضية.

لقاء تعريفي عن مسابقة «هاكاثون»

في وقت سابق نظمت وزارة الشباب والرياضة «الإدارة المركزية لتمكين الشباب» ومنظمة اليونسكو، لقاءً تعريفياً عن مسابقة هاكاثون الشباب الوطني 2023، بحضور منال جمال، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، وخبراء من منظمة اليونسكو.

ويسعى اللقاء إلى تعريف الشباب بآليات الهاكثون، وينفذ الهاكثون برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، في ظل اهتمامه بصقل مهارات الشباب، وخاصةً المهارات الوظيفية والتكنولوجية، لدعم انتقالهم إلى سوق العمل، والمشاركة الفاعلة في مجتمعاتهم لبناء الجمهورية الجديدة.

search