الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيهاب جلال: نسعى لإعادة الإسماعيلي لمكانته قريباً

إيهاب جلال

إيهاب جلال

محمد العزب

A A

كشف إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن سبب قبوله تدريب الفريق خلال تلك الفترة العصيبة التي يمر بها الفريق، إذ كان على شفا الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

وقال جلال أثناء فعاليات المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدير فني للدراويش: «لست غريبا على النادي الإسماعيلي، فقد تشرفت بارتداء قميصها وحققت معه بطولة، كما كان لي الشرف أيضا بتدريب الفريق من قبل».

وأضاف: «النادي الإسماعيلي في موقف صعب للغاية بسبب الأزمة المالية التي يمر بها حاليًا، بالإضافة إلى إيقاف القيد 3 فترات».

وعن سبب قبوله للمهمة الفنية قال: «عندما يتحدث معي رمز من رموز النادي وهو علي أبو جريشة، ويطلب أن أتواجد على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد، فلا أستطيع أن أرفض ذلك، لأنه قيمة كبيرة لدى أبناء جيلي، كما أن النادي له حق كبير علينا».

هبوط وشيك

يذكر أن النادي الإسماعيلي كان على وشك الهبوط الموسم الماضي، ونجا في الجولات الأخيرة وأنهى الموسم في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أزمات كبيرة، حيث غادر عدد كبير من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية صفوف الدراويش عقب نهاية عقودهم، وعلى رأسهم سيرجي أكا، وأحمد مدبولي، مع وجود مستحقات مالية لعدد من لاعبي الفريق الحاليين، والسابقين وهو ما قد يعطل مسيرة الفريق خلال الموسم الجديد.

وكان حمزة الجمل قد تولى المهمة في منتصف الموسم الماضي، ونجا بالفريق من فخ الهبوط إلى الدرجة الثانية، ويعاني نادي الإسماعيلي من الدخول في حسابات السقوط من الدوري الممتاز وذلك منذ 5 مواسم بسبب عدم الأستقرار الفني أو الإداري، والذي يأمل مسؤولي الدراويش أن ينتهي مع بداية الموسم الجديد.

search