السبت، 21 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لمدة شهرين

«فيفا» يمنح محمود كهربا مهلة لسداد الغرامة للزمالك

كهربا

كهربا

دنيا عبده

A A

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم«فيفا»، منح محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، مهلة جديدة لمدة شهرين، لسداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وفي وقت سابق أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، عن معاقبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإلزام اللاعب بدفع مبلغ 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك بعد رحيل اللاعب إلى فريق أفيس البرتغالي رغم وجود عقد يربطه بالقلعة البيضاء.

وكان من المفترض أن يسدد كهربا الغرامة لصالح نادي الزمالك، قبل 3 أغسطس الجاري، ولكن اللاعب لم يقم بالسداد، وبالتالي «فيفا» يمنح اللاعب مهلة جديدة لمدة شهرين.

وشارك كهربا مع الأهلي هذا الموسم، بعد الانتهاء من ايقاف مدته 6 أشهر، بسبب القضية التي رفعها الفارس الأبيض ضد اللاعب.

الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر مغلق

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، استعدادًا للموسم الجديد، والمقرر له من 28 أغسطس الجاري وحتى 7 سبتمبر المقبل.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، على إقامة معسكر الفريق بالنمسا، على أن يتخلل المعسكر مباراتان وديتان، بناءً على طلب المدير الفني للفريق، مارسيل كولر.

وقرر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء قياسات وزن للاعبي الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد العودة من فترة الراحة، والمقرر لها 20 يومًا.

ومن المقرر أن يعود لاعبو الأهلي، لتدريبات الفريق يوم 24 من الشهر الجاري، بعد قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق بفترة راحة تصل إلى 20 يومًا، على أن يخوض الأحمر معسكرًا مغلقًا بالنمسا.

الأهلي بطل الدوري

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توج بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، وذلك بعد غياب موسمين، لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

search