السبت، 05 أكتوبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتح باب التسجيل ببرنامج تأهيل المقبلين على الزواج بدار الإفتاء المصرية

دار الافتاء

دار الافتاء

نشوى حسن

A A

نشرت الصفحة الرسمية لمركز التدريب بدار الإفتاء المصرية، منشورًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعلن فيه بشري سارة للمقبلين على الزواج، بالاعلان عن فتح باب التسجيل بالبرنامج الثامن عشر لتدريـب وتأهيل المُقبليـن علـى الـزواج، بدار الإفتاء المصرية.

يهدف البرنامج إلى تدريب وتأهيل وإرشاد المقبلين على الزواج وتزويدهم بمهارات الحياة الزوجية، وكيفية التعامل مع المشكلات والضغوط الحياتية التي يواجهها الزوجان. كما أوضحت دار الإفتاء أن الدورة يتم توفيرها بشكل مجاني..

وأكدت أن الاشتراك و التسجيل مستمر حتى اكتمال الأعداد. وأعلنت عن طرق الاشتراك في البرنامج، من خلال تسجيل البيانات عبر الرابط التالي، الذي يتضمن استمارة تسجيل خاصة بالبيانات:https://cutt.us/Tyjag.

كما أجابت دار الإفتاء المصرية عبر موقعها الرسمي عن سؤال ورد إليها حول أهمية حضور برامج التأهيل للزواج ومدى الإلزام الشرعي بذلك، حيث أكدت على ضرورة ادراك كل شاب مقبل على الزواج أهمية هذه الدورات التأهيلية وأن يحرص مع ذلك على حضورها هو ومَن ستشاركه الحياة الزوجية، بحيث يتعلما معًا الأسس التي تحفظ لهم حياتهم مستقرة،ممَّا يستحسنه الشرع الشريف ويدعو إليه.

تعليق الصورة
search