الأحد، 07 يوليو 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كلاكيت تالت مرة.. أحمد عز يتعاون مع هشام عبد الخالق في فيلم جديد| خاص

هشام عبد الخالق وأحمد عز

هشام عبد الخالق وأحمد عز

سلوى أبو زي

كشف المنتج هشام عبد الخالق، عن تعاون شركته الماسة للإنتاج الفني مع الفنان أحمد عز في فيلم جديد، ومن المتقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

وقال «عبدالخالق» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنه بدأ التحضيرات الأولية للفيلم؛ استعدادا لتصوير أول مشاهده خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن المخرج أحمد علاء يتولى مسئولية إخراج الفيلم.

وأضاف: «حاليا نقوم بتصوير فيلم محمد إمام مع المخرج شريف عرفة، وواثق أنه هيعجب الجمهور».

تعاون في مرتين

يذكر أن المنتج هشام عبد الخالق تعاون مع الفنان أحمد عز في فيلمين من قبل هما الممر والجريمة وحققت الأفلام نجاحًا كبيرًا في شباك تذاكر السينما، ونالت إعجاب الجمهور.

حقق فيلم الممر إيرادات 75 مليون جنيها، وتدور أحداث الفيلم حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى نور، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

شارك في بطولة العمل بجانب الفنان أحمد عز كلا من إياد نصار، محمد فراج، محمود حافظ، أحمد رزق، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، أمير صلاح، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، ألحان المهدي، تأليف وإخراج شريف عرفة.

كما حقق فيلم الجريمة إيرادات 35 مليون جنيه، تدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق حول شخصية عادل المصاب بمرض نفسي، يسترجع ذكرياته كاشفًا خفايا إجرامية في ماضيه الغامض، وأثناء سرد تلك الذكريات تتضح ملابسات اختفاء زوجته نادية، واستمرارية مطاردة شبحها له.

شارك في بطولة العمل بجانب أحمد عز كلا من منه شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولي، حجاج عبد العظيم، محمد الشرنوبي، نبيل عيسي، نور محمود، ناردين فرج، محمد أبو داود، تأليف و إخراج شريف عرفه.