السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العودة إلى المنزل، فلومينينسي يعلن ضم تياجو سيلفا من تشيلسي

 تياجو سيلفا

تياجو سيلفا

منصور مجاهد

A A

أعلن نادي فلومينينسي البرازيلي اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع المدافع تياجو سيلفا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

وفي بيان رسمي لنادي فلومينينسي البرازيلي، أكد من خلاله عودة لاعبه السابق تياجو سيلفا، إلى صفوف الفريق بداية من شهر يوليو القادم بصفقة مجانية.

وستكون آخر مباراة لـ تياجو سيلفا مع تشيلسي في الموسم الحالي، بمواجهة فريق بورنموث على ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن العقد الجديد للمدافع البرازيلي تياجو سيلفا مع فلومينينسي سيكون لمدة عامين حتى موسم 2026.

وكان تخرج تياجو سيلفا من فريق فلومينينسي للشباب، حيث لعب من سن 11 إلى 18 عامًا، بعد اللعب لبعض الأندية، عاد مونسترو إلى تريكولور للدفاع أخيرًا عن الفريق المحترف، بين عامي 2006 و2008، خلال هذه الفترة، فاز بلقب كأس البرازيل 2007 وساعد في وصول فلو إلى نهائي ليبرتادوريس 2008، وشارك تياجو سيلفا في 146 مباراة وسجل 14 هدفًا مع تريكولور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search