السبت، 05 أكتوبر 2024

08:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناطحات سحاب مصرية، 8 معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة

منار عبد العظيم

A A

تعد مدينة العلمين الجديدة من أهم الوجهات السياحية في مصر، وتم بنائها بأحدث المعايير الدولية في البناء لوجود ناطحات سحاب، إضافة إلى أنها أحدث المدن السكنية السياحية.

وكان إنشاء مدينة العلمين الجديدة نقطة تحول في المنطقة بالكامل لتصبح شاهدة على عظمة الإنجازات في أبراجها وتصميمها المعماري لتصبح درة مدن البحر المتوسط.

ويرصد موقع“الجمهور” تفاصيل المشاريع والأبراج بمدينة العلمين الجديدة.

1-تتمتع مدينة العلمين الجديدة، بوجود أحدث المشروعات التكنولوجية والعمرانية فيها، التي لا مثيل لها في شرق الأوسط، وهي إحدى مدن الجيل الرابع، وموقعها المميز، وجذبت عدد من الشركات العالمية للاستثمار بها.

2-تصل مساحة مدينة العلمين الجديدة الإجمالية إلى 48 ألف فدان، وتستوعب المدينة أكثر من 3 ملايين نسمة، وتتضمن المرحلة الأولى من قطاعين أساسيين بمساحة نحو 8 آلاف فدان، وهما القطاع الساحلي، ويشمل قطاع المركز السياحي العالمي، والقطاع الأثري والحضري.


3-يحتوي القطاع الساحلي بالمدينة، من عدة مناطق وهي منطقة بحيرة العلمين (حي الفنادق)، ومركز المدينة، والحى السكنى المتميز، وحى حدائق العلمين، مرسى الفنار، ومركز المؤتمرات، ومنتجع خاص، والمنطقة الترفيهية والمركز الثقافي والإسكان السياحي، وحي مساكن البحيرة، ومنطقة أرض المعارض.

4-وتعد براج العلمين الجديدة من أهم المشاريع العقارية الضخمة في مصر وتقع مدينة العلمين الجديدة بين الساحل الجديد والقديم وتقع Al Alamein Towers في أفضل منطقة ويحوطها مراسي الساحل الشمالي الذي يعد من تطوير شركة إعمار ويوجد ايضا هاسيندا باي في قلب المدينة

5- الشركة المنفذة للمشروع هي شركة سيتي ايدج التي تعتبر من أهم الشركات العقارية في الشرق الأوسط وليس في مصر باعتبارها من أفضل الشركات المتخصصة في التصميم المعماري.

موقع مشروع ابراج العلمين الجديدة

6- تم التفكير في بناء أبراج العلمين لتكون محافظة مطروح أحد أشهر المناطق الساحلية في مصر والشرق الأوسط واشتهرت في الكثير من المدن الأورربية، وتقع أبراج العلمين في وسط محافظة مطروح على طريق اسكندرية مرسي مطروح الكيلو 48 وأصحبت من الأبراج شهرة في أفريقيا.

المناطق القريبة من أبراج العلمين الجديد

7-يتمتع موقع أبراج العلمين الجديدة بالقرب من المنشآت الهامة، والفنادق الراقية وهي:

حدائق العلمين الجديدة
فندق الماسة 
مطار برج العرب الدولي 
مطار العلمين الدولي
فضلًا عن ذلك، قرب أبراج العالمين الجديدة من العاصمة والمدن الأساسية، فلن تحتاج وقت طويلًا للوصول إليهم؛ بالإضافة إلى ذلك بذلت الدولة مجهودات لتطوير الطرق وتيسير الانتقالات من وإلى مدينة العلمين الجديدة.

تفاصيل مساحات أبراج العلمين الجديدة

8-يتضمن المشروع عددًا كبيرًا من الشاليهات والشقق المتنوعة في المساحة التي ترضي جميع الأذواق.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search