الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مقابل 25 مليون يورو.. يوفنتوس يزاحم للتعاقد مع سفيان أمرابط

سفيان أمرابط

سفيان أمرابط

إسلام عبدالجليل

A A

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي سباق التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط، لاعب فريق فيورنتينا لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحله المقبلة.

وكشفت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أن نادي يوفنتوس دخل صراع التعاقد مع سفيان أمرابط، بعدما نال إعجاب المدير الفني الإيطالي ماسيميليانو أليجري، وجونوتولي المدير الرياضي.

واتجهت أنظار فريق يوفنتوس الإيطالي إلى النجم المغربي سفيان مرابط بعد خسارة صفقة فرانك كيسية لاعب برشلونة لأهلي جدة السعودي، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لصفوف الهلال.

وأضافت الصحفىة أن ايريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتيد، يضع أمرابط هدف رئيسي لتدعيم صفوف الفريق، لكن النادي لم يفتح خط المفاوضات مع اللاعب.

وتابع أن فيورنتينا سيطلب في لاعبه نحو 25 مليون يورو، والرقم ليس عائقًا بالنسبة لفريق يوفنتوس لحسم الصفقة لصالحة.

هل يصبح أمرابط خائنًا؟

هناك عداوة تاريخية بين يوفنتوس وفيورنتينا منذ ثمانينيات القرن الماضي، لذلك يرفض جمهور الفيولا إنتقال أي لاعب لصفوف يوفنتوس، ومن يفعل ذلك يعتبره الجمهور خائناً.

بايرن ميونخ

كشفت صحيفة «سكاي سبورت» عن أن الدولي المغربي حصل على إعجاب المدير الفني للفريق الألماني، وطالب الإدارة بالتعاقد مع اللاعب لتدعيم الفريق.

ويسعي بايرن لإغلاق صفقة المهاجم الإنجليزي هاري كين، بعد رحيل ساديو ماني، ومنحت إدراة البايرن مهلة للفريق الإنجليزي لحسم موقفها من بيع اللاعب.

موقف أمرابط من العروض

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو عبر حسابه الرسمي علي« تويتر» أن اللاعب المغربي سفيان أمرابط« أنه لا يعرف ما إذا كنت أغادر، أو سأبقي في الفيولا».

وأضاف أن موقف اللاعب لم يحسم بعد سواء بالرحيل أو بالبقاء، رغم وجود اهتمامات من بعض الأندية الأوروبية.

يذكر أن سفيان قدم بطولة كبيرة مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، والذي أقيم في قطر، ليقود المنتخب المغربي للحصول على المركز الرابع.