السبت، 05 أكتوبر 2024

06:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الأهلي السابق يشيد بقطبي الكرة المصرية، وهذا طلبه لنجم سموحة

شريف عبد المنعم نجم الأهلي السابق

شريف عبد المنعم نجم الأهلي السابق

سلمى ياسر

A A

أشاد شريف عبد المنعم بقطبي الكرة المصرية بعد وصول الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وتأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية، ويؤكد أن هذا دليل قاطع على تطور القطاع الرياضي في مصر.

وعلق نجم الأهلي السابق على حصول حسام حسن لاعب سموحة على بطاقة حمراء في مواجهة نادي الزمالك الدوري المصري الممتاز.

نجم الأهلي السابق: وجود الزمالك والأهلي في النهائي الأفريقي ليس صدفة 

قال شريف عبد المنعم نجم الأهلي السابق عبر تصريحات تلفزيونية: “مصر تسير علي الطريق الصحيح في مجال الرياضة ودائما نحن أصحاب الريادة”، وتابع أن وصول الأهلي والزمالك نهائيات دوري الأبطال والكونفدرالية ليس صدفة وإنما نتيجة عمل متميز من القطبين.

وطالب عبد المنعم في تصريحاته، ضرورة عودة الجماهير المصرية بالسعة الكاملة إلى الملاعب لأنها خلقت للجماهير لا يمكن خوض المباريات من دونهم.

نجم الأهلي يطالب بإلغاء بطاقة نجم سموحة 

طالب شريف عبد المنعم من لجنة المسابقات إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها حسام حسن لاعب سموحة نظراً لعدم دقة القرار ، بالإضافة إلى أن ضربة الجزاء كانت واضحة للغاية ولكنه رفض الإنصات لقرار الفار.

وواصل شريف عبد المنعم تصريحاته قائلاً: «حسام حسن لاعب سموحة لا يستحق الحصول على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام الزمالك»، مضيفاً أن محمود البنا حكم اللقاء أضر نفسه بهذا القرار، والزمالك لم يتعرض للظلم أمام سموحة، من تعرض للظلم هو سموحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search