السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي معلول يتسبب في حيرة لـ «كولر» قبل مواجهة الاتحاد السكندري

مارسيل كولر وعلي معلول

مارسيل كولر وعلي معلول

أحمد كامل

A A

الأهلي والاتحاد السكندري، دخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حيرة بسبب بديل علي معلول، الظهير الأيسر للأحمر، في مواجهة الاتحاد السكندري.

وخرج الدولي التونسي علي معلول من قائمة الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري؛ لإراحته استعداداً لمباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الثامن عشر من شهر مايو الجاري.

استبعاد علي معلول.. حيرة كولر بسبب بديل النجم التونسي

واستبعد المدير الفني السويسري، الثنائي اللذان يجيدان اللعب في نفس المركز وهم: كريم الدبيس وخالد عبدالفتاح، من قائمة الأحمر، مما تسبب في حالة جدل بين جماهير القلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن يدفع كولر بعمر كمال عبدالواحد، في مركز الظهير الأيسر، لتعويض علي معلول، خلال مباراة الأحمر والاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز.  

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره فريق الاتحاد السكندري، في لقاء ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.

في خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، حسين الشحات.

ترتيب الفريقان في الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، فيما تتبقى له 7 مباريات مؤجلة، لم يخوضها بعد.

فيما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، حصدها من 20 مباراة خاضها ببطولة الدوري حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search