الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حوده بندق يساند عصام صاصا في واقعة «الدهس»: طيب وغلبان

حوده بندق وعصام صاصا

حوده بندق وعصام صاصا

تبارك مصطفى

A A

حرص مطرب المهرجانات حودة بندق، على الدفاع عن عصام صاصا بعد القبض عليه، بسبب دهسه شخص أعلى دائري المنيب والتسبب في وفاته.

عصام صاصا

واستشهد «بندق» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بحادث مشابه للذي تعرض له «صاصا»، قائلًا:«أنا كنت عامل حادثة كبيرة على الدائري وربنا نجاني منها الحمد لله، وقام شخص بسيارة نقل بخبطنا، وكان يقود بدرجة سريعة كاد يكون طائرًا ولم يشغله حتى أن يقف لكي يطمئن علينا أو ما شبه".

وأضاف: «عصام وقف ولم يجري بعد ما دهس المتوفي الله يرحمه ويصبر أهله و عصام غلبان وطيب، ليس من المحبب أن تقول السوشيال ميديا والناس ما يقولونه لكي يتصدروا  تريندات».

 

آخر أعمال عصام صاصا الفنية

وعلى جانب آخر، شارك عصام صاصا تجربة التمثيل من خلال فيلم «أسود ملون»، الذي عرض في موسم عيد الفطر 2024 والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، لأول مرة المطرب عصام صاصا، تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search