السبت، 05 أكتوبر 2024

08:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية على الجانب الفلسطيني من معبر رفح

غارات على غزة - أرشيفية

غارات على غزة - أرشيفية

أحمد محمود

A A

قال رمضان المطعني، مراسل «القاهرة الإخبارية»، إن معبر رفح من الجانب الفلسطيني يشهد الآن الكثير من الغارات الجوية الإسرائيلية، بالقرب من المخازن الخاصة بالأغذية والملابس.

وأضاف «المطعني»، خلال رسالة على الهواء، أن هذا القصف استهدف المخازن اللوجستية في معبر رفح من الجانب الفلسطيني، مشيرا إلى أنه كان هناك غارتين جويتين إسرائيليتين بالقرب من هذه المخازن.

وأوضح المراسل، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت معبر رفح فجر هذا اليوم، وقطعت الامدادت كافة على الجانب الفلسطيني، مؤكدا أن هناك تدعيات كثيرة تحدثت عنها معظم المؤسسات المدانية والأممية التي نددت بهذا الاقتحام، وتداعياته على مستوى الكارثة الإنسانية التي سوف يخلفها هذا الاقتحام.

وفى وقت سابق، نقلت حركة حماس الفلسطينية ردها للوسطاء في مصر وقطر، أمس، بموافقتها على بنود الصفقة المطروحة على طاولة المفاوضات حاليا، إلا أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي وجيشها أبو إلا أن يتموا عملية عسكرية في مدينة رفح الفلسطينية التي تضم حوالي مليون و400 ألف فلسطيني.

واستمرت القوات الجوية الإسرائيلية في شن غاراتها على شرق رفح بصورة عنيفة، وفقًا لما نقلته وسائل إعلام فلسطينية مختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search