الأحد، 07 يوليو 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«دفاع النواب»: بيان الخارجية المصرية مناسب لمنع تفاقم الأمر

النائب اللواء يحيى كدواني عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب

النائب اللواء يحيى كدواني عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب

أحمد عجاج

أكد النائب اللواء يحيى كدواني، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن الموقف المصري إتجاه القضية الفلسطينية ثابت ولن يتغير، مؤكدًا أن هناك اتصالات مكثفة على أعلي مستوي تتم الأن لكبح جماح ما تقوم به إسرائيل فى رفح، ووقف التعسف وحماية المدنين، ووقف القتال وعودة الأهالي إلى أماكنهم. 

وأشاد كدواني ببيان الخرجية المصرية، مؤكدًا أن الأمور يتم دراستها بكل عناية، وبما يتناسب مع الموقف، وهناك مشاورات واتصالات لمنع تفاقم الأمر.

وتابع الكدواني، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يستخدم فى تصريحاته «الفرقعة الإعلامية»، ويحاول من خلالها الضغط على حماس للخضوع للإشتراطات الإسرائيلية، واصفًا ما تقوم به إسرائيل اتجاه الفلسطينين رغم وجود مفاوضات بالـ«التعنت والتعسف».

وأعتبر عضو مجلس النواب، سيطرة القوات الإسرائيلية على المحور الحدودي الفاصل بطول 4 كيلومترات بجانب السيطرة على الثلاث معابر المستخدمة لدخول المساعدات إلى الجانب الفلسطيني، تصرف يهدد الأمن والسلم فى المنطقة بأكملها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.