الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: محافظة رفح تمر بكارثة صحية كبيرة

رفح الفلسطينية - أرشيفية

رفح الفلسطينية - أرشيفية

أحمد محمود

قال مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة، إن محافظة رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمستشفى يعج بالمرضى والجرحى، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وأضاف: «كمية الطعام والأسرّة والأجهزة والسولار لا تكفي لمواصلة العمل طويلا، والمستشفى يستقبل عشرات الشهداء والجرحى وهناك صعوبات في التعامل معها لانعدام الإمكانات والمستلزمات الطبية.

«إعلان حماس الموافقة على صفقة التبادل فاجأ الاحتلال»

وفي وقت سابق، نقل موقع أكسيوس عن مسؤول أمريكي، قوله إن هدف إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن هو التأكد من أن وقف إطلاق النار الأولي لمدة 6 أسابيع سيصبح مستداما.

وتابع «أكسيوس» نقلا عن ثلاثة مسؤولين إسرائيليين، قولهم إن «إعلان حماس الموافقة على صفقة التبادل فاجأ الحكومة الإسرائيلية».

فيما قالت صحيفة نيويورك تايمز عن مصادر، إن حماس أبلغت المفاوضين أن المحتجزين الـ33 الذين سيفرج عنهم بالمرحلة الأولى «ليسوا كلهم أحياء».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.