الأحد، 07 يوليو 2024

04:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب مصر للطائرة يواجه إيطاليا في ثمن نهائي مونديال الشابات

منتخب مصر للطائرة شابات

منتخب مصر للطائرة شابات

ياسمين يمانى

يواجه المنتخب الوطني للكرة الطائرة شابات تحت 19 عاماً منتخب إيطاليا، اليوم الاثنين في الساعة الرابعة عصراً، في دور الـ 16 من بطولة العالم المقامة حاليا في المجر.

يذكر أن منتخب ناشئات الكرة الطائرة فاز على منتخب الكاميرون بنتيجة 3-0، في إطار أول مواجهاته ببطولة العالم للسيدات المقامة في كرواتيا والمجر والتي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري، كما فاز على منتخب تشيلي بنتيجة 3- 0 ايضاً.

قائمة منتخب مصر لناشئات الطائرة

تضم قائمة اللاعبات في البطولة كلا من: ملك البحيري، فرح الحناوي، فريدة أسامة، ريماز أشرف، ندى وائل، سلمى البحيري، خديجة شوشة، ملك سامح، نيجار اسماعيل، ملك مجدي، لوجي ياسر، ملك شاهين.

يرأس البعثة شوكت صابر عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة، فيما يضم الجهاز الفني ماركو انطونيو الخبير الأجنبي ومحمد مهران مديرا فنيا ويسرا عبد الكريم مدرب عام.

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الأولى بـ 7 نقاط.

يذكر أن منتخب مصر انهي مشاركته في منافسات بطولة العالم والتي أقيمت في دولة البحرين.

واحتل المنتخب المصري المركز التاسع في ترتيب البطولة، بعد الفوز على منتخب التشيك في المباراة الأخيرة، كما ان المنتخب خاض خمس مباريات في دور تحديد المراكز فاز في مواجهتين أمام أمريكا والمكسيك، وخسر في المواجهة الثالثة أمام منتخب التشيك، قبل أن يحقق الفوز على منتخب كندا، ويفوز على التشيك في المباراة الأخيرة.

خاض المنتخب مصر الوطني 8 مباريات في بطولة العالم، خسر في ثلاث مواجهات أمام البرازيل وإيطاليا والتشيك، وفاز المنتخب في 5 لقاءات أمام المكسيك (مباراتين) والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا والتشيك.

وجاءت نتائج منتخب الكرة الطائرة كالتالي:

دور المجموعات:

مصر «0» – «3» البرازيل

مصر «0» – «3» إيطاليا

مصر «3» – «1» المكسيك