السبت، 05 أكتوبر 2024

09:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جمال السيد: البروفة المحلية للأهلي والزمالك «غير مطمئنة» والقطبان قادران على التتويج بأفريقيا

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

أكد جمال السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن البروفة المحلية للقطبين الأهلي والزمالك، قبل مواجهة الأول للترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وملاقاة الأخير لنهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية «غير مطمئنة»، خاصة بعد خسارة الأبيض على يد سموحة بهدف نظيف في مباراته الأخيرة.

وقال «السيد» خلال استضافته ببرنامج «صباحكو رياضة » المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: «الأهلي يسير بخطى ثابتة خلال الفترة الأخيرة، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، ولكن نتيجة فوزه على الجونة بثلاثية خادعة، مع كامل الاحترام لفريق الجونة ولكن مواجهة الترجي مختلفة تمامًا».

وأضاف نجم الأهلي السابق: «الزمالك لم يكن في حالته المطلوبة والبرتغالي جوزيه جوميز يتحمل الهزيمة أمام سموحة، وسياسة التدوير لا تصلح مع الزمالك على عكس النادي الأهلي، خاصة أن جودة لاعبي المارد الأحمر الاحتياطيون متقاربة من الأساسين، ولكن لاعبي الأبيض الاحتياط مستواهم بعيد كل البعد عن الأساسين».

وتابع: "رغم ظهور الأهلي والزمالك بالمستوى المتواضع لكن الثنائي يضعان التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وكأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية صوب أمام أعينيهما، وهو ما يبعث الطمئانينة في نفوس الجميع، والقطبين قادرين على التويج بالنسخة الحالية من بطولتي إفريقيا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search