الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أرخص تكييف 1.5 حصان في مصر 2024، قارن بنفسك بين 5 منتجات

أرخص تكييف 1.5 حصان في مصر

أرخص تكييف 1.5 حصان في مصر

عبد الرحمن المصري

أرخص تكييف 1.5 حصان في مصر، سؤال يردده الكثير من المصريين، ويبحثون عنه في محركات البحث باستمرار، مستهدفين في ذلك الوصول إلى أقل التكييفات سعرًا مع أفضلية في مميزاته.

أرخص تكييف 1.5 حصان في مصر

وتبنت الحكومة مؤخرًا مبادرة خفض الأسعار للسلع والمنتجات والأجهزة الكهربائية، وبالطبع سوف تدخل أجهزة التكييف ضمن تلك المبادرة الحكومية.

أرخص تكييف 1.5 حصان في مصر 2024

أرخص تكييف في مصر 1.5 حصان في 2024، يبدأ من 18 ألف جنيه، ويتراوح سعره بين هذا الرقم، وحتى مبلغ 22 ألف جنيه للتكييف.

عرضت توكيلات التكييف ومحال الأجهزة الكهربائية والموزعون المعتمدون، العديد من المنتجات الخاصة بالمكيفات، وخلال السطور التالية يعرض «الجمهور» أرخص تكييف في مصر 2024:

  1. تكييف يونيون اير سقفي أرضي 1.5حصان بارد-ساخن CFU 012HV بسعر 18 ألف جنيه.
  2. تكييف هواء سبليت فري اير فرى ماكس FR-12CR-M ، بارد - أبيض - 1.5 حصان بلازما، بسعر 20 ألف جنيه.
  3. تكييف كول ديجيتال من هاير، 1.5 حصان/ساعة، بسعر 20.5 ألف جنيه.
  4. جنرال مكيف سبليت SF-AS12TB4LAA 1.5 حصان بارد فقط سوبر فاست، بسعر 21 ألف جنيه.
  5. تكييف يونيون اير ميجا فاى 1.5 حصان بارد MEGI012CV بسعر 22 ألف جنيه.
أرخص تكييف في مصر 2024

أفضل وقت لشراء التكييفات بأرخص سعر

وينتظر أن تهبط أسعار المكيفات في مصر خلال الفترة القادمة، استجابة لمبادرة رئيس مجلس الوزراء والاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية، التي تعهد خلالها الطرفان الأخيرين بتخفيض الأسعار بنسب تتراوح بين 25 وحتى 40%.

من المتوقع هبوط أسعار التكييف في مصر خلال الأيام القادمة، على الرغم من ارتفاع سعر النحاس، الذي شهد مؤخرًا صعودًا في العقود الآجلة الخاصة به على مستوى العالم، حيث سجل النحاس طبقًا لسعر اليوم الثلاثاء مبلغًا مقداره 4609 دولار للطن، بارتفاع مقداره 100 دولار في الطن، عن تعاملات الأسبوع الماضي.

ويعد النحاس ضمن مستلزمات الإنتاج التي يتم استخدامها في صناعة التكييف بصورة كبيرة، وتعد ضمن مستلزمات التصنيع الأساسية.

ووفرت مصر مؤخرًا الدولار للتجار المستوردين لمستلزمات الإنتاج، والمستوردين للمنتجات ومدخلات الإنتاج من الخارج، بصورة طبيعية، بمتوسط سعري مقداره 48 جنيها للدولار.

وشهدت أسعار التكييفات ارتفاعًا مبالغًا فيه بالسوق المصرية مؤخرًا، مقارنة بأسعار العام الماضي 2023، حيث تجاوزت نسبة الزيادة 100%، في الوقت الذي تكثف فيه الحكومة من جهودها لتخفيض أسعار مختلف السلع والمنتجات والأجهزة الكهربائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.