الخميس، 11 يوليو 2024

12:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خلال لقائه ببايدن..

العاهل الأردني يحذر: اجتياح رفح قد يؤدي لمجزرة بحق 1.5 مليون فلسطيني

الرئيس الأمريكي والملك عبد الله الثاني

الرئيس الأمريكي والملك عبد الله الثاني

أيمن عبدالمنعم

قال ملك الأردن الملك عبد الله الثاني، اليوم الإثنين، إنه على المجتمع الدولي التحرك فورا لمنع حدوث كارثة جديدة في غزة جراء الهجوم الإسرائيلي على رفح.

وحذر الملك عبد الله الثاني خلال لقائه بالرئيس الأمريكي جو بايدن، حسبما نقلت وكالة بترا، من أن الهجوم الإسرائيلي على مدينة رفح الفلسطيني التي نزح إليها نحو 1.4 مليون فلسطيني بسبب العدوان على غزة، يهدد بالتسبب بمجزرة جديدة.

وأضاف العاهل الأردني، أن تبعات أي اجتياح إسرائيلي لرفح قد تؤدي إلى توسيع دائرة الصراع بالإقليمي، مؤكدًا، أهمية دعم كل الجهود المستهدفة وقف فوري لإطلاق النار في غزة.

وأكد الملك والرئيس الأمريكي التزامهما بالعمل للتوصل لوقف مستدام لإطلاق النار في غزة، مشددين على أهمية تسهيل إيصال المساعدات الإنسانية إلى القطاع واستدامتها في ظل الحاجة الملحة لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.