الجمعة، 09 أغسطس 2024

06:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويفوز 2-1 (فيديو)

الهلال يحتفل بالفوز

الهلال يحتفل بالفوز

منصور مجاهد

A A

انتهت مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي، بفوز الهلال على الأهلي 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وقلب الزعيم الطاولة علي فريق الأهلي وتدارك خسارته بهدف نظيف في الشوط الأول بهدفين في الشوط الثاني ليعود بريمونتادا علي فريق الأهلي.

وجاءت أحداث الشوط الأول بين الفريقين حماسية مع تفوق واضح للنادي الأهلي على الهلال، فشهدت المباراة كرة ضربت العارضة في الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول بقدم رياض محرز، فضلا عن الهدف الملغي لفريق الأهلي، تمكن فريق الأهلي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 33 بعد تسديدة رائعة من البريكان سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

هدف الأهلي

هدف الأهلي الملغى

كرة رياض محرز في العارضة

تفاصيل الشوط الثاني، ومع بداية الشوط الثاني ضغط فريق الهلال لتقليص النتيجة، وبالفعل تمكن الهلال من معادلة النتيجة في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب المحترف ألكسندر ميتروفيتش، ثم تقدم أوليفيرا للهلال في الوقت القاتل بعدما أحرز مالكوم هدف الفوز في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لفريق الهلال.

هدف الهلال الأول في الأهلي

هدف الهلال الثاني في الأهلي

احتفال مالكوم بالهدف 

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي قبل اللقاء

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الحالي برصيد 83 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية