الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متظاهرون إسرائيليون يشعلون النار في الشوارع لإجبار الحكومة على إبرام الصفقة

مظاهرات بمستعمرات الاحتلال الإسرائيلي

مظاهرات بمستعمرات الاحتلال الإسرائيلي

وداد العربي

عقب إعلان «حماس» حركة المقاومة الإسلامية في فلسطين، انطلقت مظاهرات قوية تهز مستعمرات كيان الاحتلال الإسرائيلي، تطالب بالموافقة على الصفقة المطروحة على طاولة المفاوضات وألا تضيع حكومة نتنياهو الفرصة مرة أخرى.

وقالت الصحفية الإسرائيلية دافنه ليئيل، إن عائلات المحتجزين في قطاع غزة تجمعوا أمام مدخل شارع «بيجن»، مطالبين بعدم تفويت فرصة التوصل إلى صفقة.

كما نقلت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء مقطع فيديو تداولته وسائل إعلام عبرية مختلفة، لمتظاهرين إسرائيليين يشعلون النيران ويغلقون شارع «بيجن» في تل أبيب في كلا الاتجاهين؛ للمطالبة بالموافقة على صفقة التبادل.

كما نقلت صحف مختلفة مظاهرات لمستوطنين أيضا يتظاهرون في الشوارع قرب مقر نتنياهو في القدس، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى، وذلك بعد موافقة حماس على مقترح الوسطاء.

ووجهت عائلات الأسرى والمحتجزين رسالة إلى وزير الحرب في حكومة الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت: «أنتم تتحمّلون دماء أبنائها إن بدأتم عملية عسكرية في رفح»، مضيفين: «على الكابينت أن يحول موافقة حماس على مقترح وقف إطلاق النار إلى صفقة تعيد الجميع».

وفي سياق متصل، دعي زعيم المعارضة في كيان الاحتلال يائير لابيد يدعو الحكومة لإجراء نقاش مستعجل بعد موافقة حماس وإرسال وفد إلى القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.