الأحد، 07 يوليو 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البيت الأبيض: لا ندعم أي عملية عسكرية في رفح دون حماية المدنيين

البيت الأبيض الأمريكي - أرشيفية

البيت الأبيض الأمريكي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي، اليوم الإثنين، إن بنيامين نتنياهو تعهد بإعادة فتح معبر كرم أبو سالم، لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وأضاف كيربي في تصريحات نقلتها وسائل إعلام، أن الولايات المتحدة عليها الاستمرار في عملية التفاوض عبر الوسطاء، من أجل إعادة الرهائن المحتجزين في قطاع غزة، مضيفًا، أن الرئيس بايدن اطلع على رد حماس وسيعمل البيت الأبيض على تقييمه وبحث مضامينه.

وأضاف المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي، أن الولايات المتحدة لا تدعم شن أي عملية عسكرية برية في رفح الفلسطينية، لا يراعى فيها سلامة المدنيين المتواجدين هناك.

وأوضح جون كيربي، أن واشنطن تعمل حاليًا على مراجعة رد حماس على الصفقة، ونناقشه مع الشركاء في المنطقة، مضيفًا، أن التوصل لاتفاق هو أفضل نتيجة سواء بالنسبة للرهائن الذين احتجزوا في غزة، أو بالنسبة للشعب الفلسطيني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.