السبت، 06 يوليو 2024

01:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إجازة عيدي العمال وشم النسيم، البنوك تستأنف عملها غدًا

بنوك مصرية

بنوك مصرية

عبد الرحمن المصري

يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد عودة البنوك للعمل، بعد يومي عيد العمال وعيد شم النسيم، الموافقين 5 و6 من شهر مايو الحالي، خيث قرر البنك المركزي اعتبارهما إجازة مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع المصرفي.

مواعيد عودة البنوك للعمل بعد عيدي العمال وشم النسيم

تستأنف البنوك العامة والخاصة العاملة في السوق المصرفية المحلية، عملها غدًا الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، بعد يومي العطلة في عيد القيامة وشم النسيم، ضمن الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر.

وأغلقت البنوك العاملة في السوق المحلية أبوابها، على مدار اليومين الماضيين، الأحد والإثنين، الموافقين يومي 5 و6 مايو 2024، وذلك بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم.

وعمم البنك المركزي منشورًا على البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، يفيد بتعطيل العمل خلال يومي 5 و6 مايو 2024، مؤكدًا أنه سوف يستأنف العمل في كافة فروع البنوك يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.

وأعلنت بعض البنوك استثناء بعض فروعها من العطلات المقررة خلال اليومين الماضيين، فى المولات والمطارات، مؤكدة أن موظفيها استقبلوا العملاء في يومي العطلة، تيسيرًا عليهم في إتمام معاملاتهم المصرفية.

مواعيد عمل البنوك في مصر

وتعود غدًا البنوك للعمل بكامل طاقتها، وتفتح فروعها بشكل كامل، في المواعيد الرسمية لها، طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، والموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.